Subject: New Reply Received - Delivery
From: Max <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Tue, 07 Jul 2020 05:58:55 +0000

Hi Mohammad shafeeque,  The customer has responded to the ticket.  Delivery  Ticket comment <div class="Section1">

<div class="MsoNormal"><span style='font-size:11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="font-size:16.0pt">القطع الناقصه التي لم
استلمها مع الشحنه : </span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed">
<b><span lang="AR-SA" style="color:black">١ -  تيشرت ساده بياقه </span></b><b><span dir="LTR" style="color:black">V</span></b><span dir="RTL"></span><b><span lang="AR-SA" style="color:black"><span dir="RTL"></span> واكمام قصيرة اللون رمادي
والمقاس </span></b><b><span dir="LTR" style="color:black">XXL</span></b><span dir="RTL"></span><b><span lang="AR-SA" style="color:black"><span dir="RTL"></span> .</span></b>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="color:black">٢ - تيشرت بياقه مستديره واكمام
قصيره وطبعات اللون اصفر والمقاس من ٣ الي ٤ سنوات . </span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="color:black">٣ - طقم تيشرت بطباعات وبياقه
مستديرة مع شورت بتفاصيل جيوب اللون متعدد الالوان والمقاس من ٣ الي ٤ سنوات . </span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="color:black">٤ - بنطال رياضي طويل بخصر مطاطي
وطبعات اللون ازرق المقاس الرجاء التكرم بتغير المقاس الي من ١٣ الي ١٤ سنوات .</span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="color:black">٥ - بنطلون رياضي طويل بجيوب
ورباط وطبعات اللون احمر المقاس الرجاء التكرم بتغير المقاس الي ١٣ الي ١٤ سنوات . </span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="color:black">٦ - تيشرت بياقه مستديره واكمام
قصيره وطبعات اللون احمر المقاس من ١١ الي ١٢ سنوات .</span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><b><span lang="AR-SA" style="color:black">٧ - تيشرت بياقه مستديره واكمام
قصيره وطبعات شعار اللون رمادي المقاس من ١١ الي ١٢ سنوات .  </span></b></div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal"><b><span lang="AR-SA" dir="RTL"></span></b></div>
<div><b> </b></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal"><span style='font-size:11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="center" dir="RTL" style="text-align:center;direction:
rtl;unicode-bidi:embed"><span dir="LTR" style='font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="center" dir="RTL" style="text-align:center;direction:
rtl;unicode-bidi:embed"><span dir="LTR" style='font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="right" dir="RTL" style="text-align:left;direction:rtl;
unicode-bidi:embed">
<b><span lang="AR-SA" style='font-size:8.0pt;font-family:
"Arial","sans-serif";color:#993300'>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ</span></b><b><i><span dir="LTR" style='font-size:8.0pt;font-family:"Verdana","sans-serif";color:#993300'><br>
</span></i></b><b><i><span dir="LTR" style='font-size:9.0pt;font-family:"Verdana","sans-serif";
color:#1F497D'>Shady Hamdy Elgendy</span></i></b>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal">
<b><i><span style='font-size:9.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'>Facility Management Associate</span></i></b><b><i><span style='font-size:9.0pt;font-family:"Verdana","sans-serif";color:#1F497D'><br>
</span></i></b><i><span style='font-size:10.0pt;font-family:"Verdana","sans-serif";
color:#1F497D'>TEL:       0126136780</span></i><b><i><span style='font-size:11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";color:#1F497D'></span></i></b>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="right" dir="RTL" style="text-align:left;direction:rtl;
unicode-bidi:embed">
<i><span dir="LTR" style='font-size:10.0pt;font-family:"Verdana","sans-serif";
color:#1F497D'>Mob:      0543187344</span></i><span dir="LTR" style='font-family:"Calibri","sans-serif";color:#1F497D'></span>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="right" dir="RTL" style="text-align:left;direction:rtl;
unicode-bidi:embed">
<i><span dir="LTR" style='font-size:10.0pt;font-family:"Verdana","sans-serif";
color:#1F497D'>E-mail :     <u>Shamdi@cigalah .com.sa</u></span></i><span dir="LTR" style='font-size:11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";color:#1F497D'></span>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="right" dir="RTL" style="text-align:left;direction:rtl;
unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:11.0pt;font-family:"Arial","sans-serif";
color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="right" dir="RTL" style="text-align:left;direction:rtl;
unicode-bidi:embed">
<span dir="LTR" style='font-size:11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'><img width="177" height="49" id="Picture_x0020_3" src="https://attachment.freshdesk.com/inline/attachment?token=eyJ0eXAiOiJKV1QiLCJhbGciOiJIUzI1NiJ9.eyJpZCI6MjA0MzEyNTExMDE3NSwiZG9tYWluIjoibGFuZG1hcmtncm91cHNlcnZpY2UuZnJlc2hkZXNrLmNvbSIsImFjY291bnRfaWQiOjExMjUxNTZ9.EQpX5i3knvfsx4pouVtBIESRJ6EQPOWun_VZK3v0gsc" alt="cid:[email-masked]"></span><span dir="LTR" style='font-size:
11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";color:#1F497D'></span>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" align="center" dir="RTL" style="text-align:center;direction:
rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:11.0pt;font-family:
"Arial","sans-serif";color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><span dir="LTR" style='font-size:11.0pt;font-family:"Calibri","sans-serif";
color:#1F497D'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div style="border:none;border-top:solid #B5C4DF 1.0pt;padding:3.0pt 0cm 0cm 0cm">

<div class="MsoNormal"><b><span style='font-size:10.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif"'></span></b></div>
</div>
</div>
<div class="freshdesk_quote"><blockquote class="freshdesk_quote">
<div>From:<span style='font-size:10.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif"'> Max
[mailto:[email-masked]] <br>
<b>Sent:</b> Tuesday, July 07, 2020 08:53 AM<br>
<b>To:</b> Shady Hamdi Saeed<br>
<b>Subject:</b> Re: [#1050185] - Delivery</span>
</div>
<div></div>
<div></div>

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;direction:rtl;unicode-bidi:
embed"><span dir="LTR"></span></div>
<div> </div>
<div></div>

<div>

<div>

<div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word;font-variant-ligatures: normal;
font-variant-caps: normal;orphans: 2;widows: 2;-webkit-text-stroke-width: 0px;
text-decoration-style: initial;text-decoration-color: initial;word-spacing:
0px">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed">
<span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>مرحبا عزيزي العميل،</span><span dir="LTR" style='font-size:10.5pt;font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'></span>
</div>
<div></div>
<div></div>

</div>

<div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>شكراً لك على تواصلك معنا.</span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>تقبل كامل اعتذارنا عن
الإزعاج الذي تسببنا به.</span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>ناسف على التاخير و قد تم رفع
طلب حضرتك للجهات المعنية  لايصال المنتجات الناقصة و سيتم اتخاذ الإجراء
بأسرع وقت ممكن. ونرجة منكم التكرم باسماء المنتجات الناقصة كما هو مكتوب في خانة
الطلب لنتمكن من خدمتكم.</span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>لا تتردد في الاتصال بنا
للحصول على مزيد من المساعدة.</span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>أصدقائك،</span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

<div style="margin-top:13.9pt;margin-bottom:13.9pt;box-sizing: border-box;
word-break:break-word;overflow-wrap: break-word">

<div class="MsoNormal" dir="RTL" style="text-align:right;line-height:10.5pt;
direction:rtl;unicode-bidi:embed"><span lang="AR-SA" style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif";color:#183247'>خدمة العملاء </span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

</div>

<div>

<div class="MsoNormal" style="margin-bottom:12.0pt"><span style='font-size:10.5pt;
font-family:"Segoe UI","sans-serif"'><br>
<br>
<span lang="AR-SA" dir="RTL"></span></span></div>
<div></div>
<div></div>

</div>

</div>

<div>

<div>

<div class="MsoNormal"><span style='font-size:10.5pt;font-family:"Segoe UI","sans-serif"'></span></div>
<div> </div>
<div></div>

</div>

</div>

</div>

<div class="MsoNormal">
<span style='font-size:1.0pt;font-family:"fdtktid","serif";
color:white'>1050185:1125156</span><span style='font-size:10.5pt;font-family:
"Segoe UI","sans-serif"'> </span>
</div>
<div></div>
<div></div>

</div>

</blockquote></div>  https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1050185