Subject: Ticket Assigned - عدم وصول طلبيه
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 21 Jun 2020 14:56:24 +0000

Hi Mohammad shafeeque,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  عدم وصول طلبيه Contacted
اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا عبدالله المالكي, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6489289017
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6489289017?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
رقم التتبّع هو 45948573790
<https://www.aramex.com/express/track.aspx/45948573790?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

توصيل الطلب إلى
*عبدالله المالكي *
سكن القاعده الملك عبدالله الجوية
جدة, المملكة العربية السعودية
+966 555676804 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب*رقم الشُحنة: 88887002182020200507

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 *سبلاش *
*كارديجان سادة بأكمام طويلة وفتحة جانبية *
اللون: أزرقالمقاس: XL
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162192515?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 *محل الاطفال *
*جوارب ضيقة مغلقة القدمين سادة من جونيورز - طقم من قطعتين *
اللون: أبيضالمقاس: 14-13سنوات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160775953?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 *محل الاطفال *
*فستان بياقة مستديرة وأكمام كاب وطبعات من جونيورز *
اللون: أبيضالمقاس: 12-11سنوات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162199179?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 *محل الاطفال *
*طقم ملابس 3 قطع بطبعات من جونيورز *
اللون: أصفرالمقاس: 5-4سنوات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162215679?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

لاسف مر عليها وقت طويل ولم تصل

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/1032727