Subject: Ticket Assigned - missing items
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 03 May 2020 06:22:07 +0000

Hi Mohammad shafeeque,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  missing items I received my order but there is one item missing which is white hat and
gloves .. I have order 2 but I received one only .

waiting for your reply.

thanks and best regards

---------- Forwarded message ---------
من: Centrepoint <[email-masked]>
‪Date: الجمعة، ١٧ أبريل ٢٠٢٠ ٤:٢٦ م‬
‪Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6482673764 ‬
To: faisal alanazi <[email-masked]>

رقم الطلب 6482673764 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا faisal alanazi, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6482673764
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/my-account/order/6482673764?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
رقم التتبّع هو S000938407922
<http://mypackage.carry.delivery/?cid=332333&sid=1&bc=S000938407922&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*NAGLA A ALONIZI*
xxxx xxxx xxxx 4882

توصيل الطلب إلى
*فيصل عماش العنزي*
3850 رحيمة،
3850 رحيمة،
بيت رقم ١٥
الرياض, المملكة العربية السعودية
+966 562437520 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88887003362520200417

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
2 * محل الاطفال *
* منشفة بقبعة مطرزة من جيجلز *
اللون: أزرق
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161732762?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* قبعة كاب بيني مضلَّعة من جونيورز *
اللون: أزرق
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/153345244?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* طقم مناشف من 7 قطع من جونيورز *
اللون: متعدد الألوان
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/157039542?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* بطانية حديثي الولادة شكل ححوت مع غطاء للرأس من جيجلز - 84x84 سم *
اللون: أبيض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162048499?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* بطانية بارزة الملمس من جونيورز *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/157090538?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* بطانية لحديثي الولادة بطبعات وتطريز من جونيورز - 76x102 سم *
اللون: أصفر المقاس: مقاس حر
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162066937?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* بطانية بارزة الملمس من جونيورز *
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/157090539?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* جوارب ضيّقة بأقدام مغلقة وتفاصيل دانتيل من جونيورز. *
اللون: أبيض المقاس: 6شهور
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161262641?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
2 * محل الاطفال *
* بطّانية لحديثي الولادة من جونيورز - 81x81 سم *
اللون: أبيض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/153741027?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* طقم قبعة وقفازات من جيجلز *
اللون: أبيض المقاس: مقاس حر
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/158411795?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* إسفنجة حمّام على شكل دب من جونيورز - طقم قطعتين. *
اللون: البرتقالي
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/160334326?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* مريلة بارزة الملمس من جونيورز - طقم من خمسة قطع. *
اللون: متعدد الألوان المقاس: مقاس حر
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/154408090?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* قبعة بيني المضلَّعة من جونيورز *
اللون: زهري
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/153345245?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/873056