Subject: Ticket Assigned - لم تصل كل المشتريات
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sat, 11 Apr 2020 05:47:41 +0000

Hi Mohammad shafeeque,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  لم تصل كل المشتريات مرحبا
تم توصيل كل المشتريات الا اللعبه(*مركز نشاطات جلوستر من جونيورز)* ماوصلت
للحين وشكرا

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Sat, 28 Mar 2020 at 10:37 AM
Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6473196202
To: نوف صالج السليم <[email-masked]>

رقم الطلب 6473196202 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا نوف صالج السليم, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6473196202
رقم التتبّع هو S000705060049
<http://mypackage.carry.delivery/?cid=332333&sid=1&bc=S000705060049&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

تم تنفيذ عملية الدفع بواسطة
*NOUF ALSALEEM*
xxxx xxxx xxxx 9300

توصيل الطلب إلى
*نوف صالج السليم*
3640 8د، الحزام الأخضر، الخبر 34436 6819، السعودية
18
الخبر, المملكة العربية السعودية
+966 552405014 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88887001863920200328

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 * محل الاطفال *
* مركز نشاطات جلوستر من جونيورز *
اللون: متعدد الألوان
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/159375491?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* مريلة بطبعات مع زر كبّاس للإغلاق من جونيورز *
اللون: أزرق
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162043876?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* زوج وسائد ركبة بطبعات من جونيورز - مجموعة من 2 *
اللون: رمادي
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161648868?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* مريلة بارزة الملمس من جونيورز - طقم من خمسة قطع. *
اللون: متعدد الألوان المقاس: مقاس حر
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/154408090?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* مجموعة مشط وفرشاة من تشيكو *
اللون: متعدد الألوان
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/157535229?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/622625