Subject: Ticket Assigned - Fwd: تقديم بلاغ - CENTERPOINT
From: Splash <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Sun, 02 Feb 2020 10:44:48 +0000

Hi Mohammad shafeeque,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: تقديم بلاغ - CENTERPOINT ---------- Forwarded message ---------
From: Customer Services <[email-masked]>
Date: Sat, 18 Jan 2020 at 03:54
‪Subject: RE: تقديم بلاغ - CENTERPOINT‬
To: Reffat Marouf <[email-masked]>

*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،*

*تحية طيبة ،،*

*نشكر لكم تواصلكم، **نأمل منك رفع بلاغك عبر تطبيق "بلاغ تجاري" مع إرفاق
كامل تفاصيل شكواك: https://mci.gov.sa/ar/Pages/MobileApps.aspx
<https://mci.gov.sa/ar/Pages/MobileApps.aspx> *

*             مع أطيب التحيات ،،*

*From:* Reffat Marouf [mailto:[email-masked]]
*Sent:* 16/Jan/2020 6:38 AM
*To:* Customer Services
*Subject:* تقديم بلاغ - CENTERPOINT

* تحذير  : *زميلنا العزيز ( مصدر هذا البريد جهة خارجية ) لذلك يجب عليك توخي
الحيطة والحذر قبل فتح الروابط والمرفقات. وفي حال الاشتباه في البريد
الالكتروني المستقبل يجب عليك التبليغ فوراً الى فريق استجابة حوادث امن
المعلومات: ( [email-masked] )

*السلام عليكم*

*أريد تقديم شكوى على سنتربوينت - الموقع الإلكتروني*

*- هناك ملابس أشتريتها بطلب رقم 6454853673 ولم يتم تسليمها بشكل كامل من شهر
نوفمبر - هناك ملابس تم إرجاعها برقم 6457714745 ولم يتم إرجاع المبلغ من شهر
ديسمبر*

*أتصلت على خدمة عملائهم مرارا ولا حياة لمن تنادي *

centrepointstores.com

*حاولت الإبلاغ عن طريق المبفذ الإلكتروني الموحد ولم أستطع (تظهر لي رسالة
لقد حدث خطأ في محاولة حفظ البيانات)*

*جزاكم الله خيرا*

*رفعت معروف*

*0596765119*

------------------------------

*إخلاء مسؤولية*
المعلومات الواردة في هذه الرسالة ومرفقاتها (إن وجدت) سرية وخاصة فقط بالمرسل
إليه /إليهم، إذا لم تكن احد المعنيين بإستلام هذه الرسالة من هذا البريد
الإلكتروني فإنه يمنع منعاً باتاً تحويل أو نسخ أو طباعة أو إفشاء أو اتخاذ
أية إجراءات بالاعتماد على هذا البريد الإلكتروني أو على أي من محتوياته،
ويلزم تنبيه صاحب الرسالة بخطأ وصولها إليك، وحذف الرسالة ومرفقاتها (إن وجدت)
من نظام البريد الإلكتروني والجهاز المستقبل للرسالة، علماً بأن هذا البريد
الإلكتروني ومحتوياته لا يشكل أي علاقة تعاقدية بأي شكل من الأشكال والإفادات
والأراء التي يحويها تعبر عن رأي المرسل فقط، وليس بالضرورة أن تمثل رأي وزارة
التجارة والا ستثمار، ولا تتحمل الوزارة أي مسؤولية عن الأضرار الناتجة عن أي
فيروس أو برامج ترسل بواسطة هذا البريد الإلكتروني‪.‬

*Disclaimer*
The contents of this email, including all related responses, files and
attachments transmitted with it (Collectively referred to as “this Email”),
are intended solely for the use of the individual/entity to whom/which they
are addressed, and may contain confidential and/or legally privileged
information. This Email may not be disclosed or forwarded to anyone else
without authorization from the originator of this Email. If you have
received this Email in error, please notify the sender immediately and
delete all copies from your system. Please note that this email does not
constitute any contractual relationship in anyway, moreover the views or
opinions presented in this Email are those of the author and may not
necessarily represent those of the Ministry of Commerce and Investment. The
recipient should check this Email and any attachments for the presence of
any viruses. MCI accepts no liability for any damage caused by any virus/
error transmitted by this Email.

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/439079