Subject: Ticket Assigned - تطبيق منجز | متجر لايف ستايل
From: Lifestyle <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 25 Jan 2021 17:29:28 +0000

Hi Mohammad shafeeque,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  تطبيق منجز | متجر لايف ستايل لسادة لايف ستايل         تحية طيبة

معكم جاسم العمران مدير التسويق وتطوير الأعمال في تطبيق منجز للصيانة
المنزلية.

نود التواصل مع الإدارة لطرح بعض الأفكار التي تمكن متجر لايف ستايل في توفير
خدمات إضافية لعملائهاز من خلال تطبيق منجز تتوفر حلول متعددة مثل سوق منجز
الذي يتيح عرض المنتجات التي تحتاج لتتركيب عند البيع مثل الإضاءة والكهرباء
واللوح الجداريوة والمكيفات وادوات السباكة ووغيرها من المنتجات في التطبيق.
وأيضا نوفر حلول التركيب للمنتجات المباعة من طرفكم

نرجو توجيهنا للقسم المختص لمناقشة الية التعاون أن أمكن

تحياتي

-- 

Jassem Al-Omran
Marketing Director
M +966599880439
E [email-masked]
Munjz App
Saudi Arabia | Dammam
www.munjz.com/
 <https://business.facebook.com/munjzsa> [image:
twitter icon] <https://twitter.com/munjz_team> 
<https://www.youtube.com/channel/UCBbw00TyYpb_3dKBA26RUng/featured> [image:
linkedin icon] <https://www.linkedin.com/company/munjz/> [image: instagram
icon] <https://www.instagram.com/munjz_team/>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/2020137