Subject: Ticket Assigned - Fwd: شارك رأيك وملاحظاتك معنا
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Mon, 20 Jan 2020 10:04:44 +0000

Hi Mhd Obiedo,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: شارك رأيك وملاحظاتك معنا My problem is with landmark delivery person, he was completely
unprofessional and his attitude is not acceptable.

---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Sun, 19 Jan 2020 at 5:02 PM
Subject: شارك رأيك وملاحظاتك معنا
To: عمرو حسن سناره <[email-masked]>

.نتطلّع لتواصلك معنا

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
.لأن رأيك يهمنا
مرحبًا عمرو حسن سناره، رأيك في منتجاتنا يعني الكثير بالنسبة لنا، نتطلّع
بشغف لمعرفته.
20  ريال
محل الاطفال
طقم نوم مُخطط مُغلق القدمين بأكمام طويلة من جونيورز
اللون: كريمي
المقاس: 12-6شهور
الكميه: 1
اكتب تقييمك
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161837773?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=product_feedback_SA_ar>
39  ريال
محل الاطفال
كنزة بارزة الملمس بياقة عالية وأكمام طويلة من جونيورز
اللون: كريمي
المقاس: 8-7سنوات
الكميه: 1
اكتب تقييمك
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161836140?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=product_feedback_SA_ar>
32  ريال
محل الاطفال
جاكيت بأكمام طويلة وقبعة وتفاصيل جيوب من جونيورز
اللون: أزرق
المقاس: 8-7سنوات
الكميه: 1
اكتب تقييمك
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161855287?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=product_feedback_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dproduct_feedback_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/413633