Subject: Ticket Assigned - Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6480516569
From: Centrepoint <[email-masked]>
To: [email-masked]
Date: Fri, 15 May 2020 05:15:05 +0000 (UTC)

Hi Fauzan Musalman,  A new ticket has been assigned to you. Please follow the link below to view the ticket.  Fwd: مشترياتك في طريقها إليك 6480516569 Dear

Iwant to ask about may order because its doesn’t delivered yet & i already
order second different order after that & its received .

رقم الطلب 6480516569
---------- Forwarded message ---------
From: Centrepoint <[email-masked]>
Date: Mon, 13 Apr 2020 at 6:55 PM
Subject: مشترياتك في طريقها إليك 6480516569
To: Nourah <[email-masked]>

رقم الطلب 6480516569 تم شحنه

<https://www.centrepointstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
حمّل تطبيقاتنا الآن
 <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> [image:
android icon]
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
ايفون <https://itunes.apple.com/ae/app/id1161310479f> اندرويد
<https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores&referrer=utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

بيبي شوب
<https://www.babyshopstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لايف
ستايل
<https://www.lifestyleshops.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
سبلاش
<https://www.splashfashions.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
شو
مارت
<https://www.shoemartstores.com/sa/ar?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
العروض
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/offers?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
تصفيات
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/search?q=badge.title.en%3AClearance&clr=true&utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
لقد تم شحن منتجاتك.
مرحبًا Nourah, لقد تم إرسال المنتجات من طلبك رقم 6480516569
رقم التتبّع هو 290085364780
<http://www.smsaexpress.com/Track.aspx?tracknumbers=290085364780&utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

توصيل الطلب إلى
*Nourah*
8120 النصايف، الصحافة، الرياض 13321
<https://www.google.com/maps/search/8120+%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%A7%D9%8A%D9%81%D8%8C+%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9%D8%8C+%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6+13321%E2%80%AD?entry=gmail&source=g>
3808،
السعودية
13b
الرياض, المملكة العربية السعودية
+966 545254454 :الهاتف المتحرك

*تفاصيل الطلب* رقم الشُحنة: 88887001899120200413

الكمية التي تم شحنها

الوصف

المنتج
1 * لايف ستايل *
* صحن صابون معدني مطروق *
اللون: فضي
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161416219?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سبلاش *
* فستان مطرز متوسط الطول بأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة *
اللون: أبيض المقاس: M
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162192490?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سبلاش *
* طقم سراويل داخلية وصدريّة دانتيل مبطّنة *
اللون: رمادي المقاس: 36B
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162299361?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* قارورة مياه بتزيينات عربيّة *
اللون: ذهبي
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162137960?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * لايف ستايل *
* قدح بطبعات شعار *
اللون: متعدد الألوان
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161859249?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* طقم ألحفة وبياضات قطعتين من جيجلز *
اللون: أزرق
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162066488?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * محل الاطفال *
* مشاية هزازة درايفر من جونيورز *
اللون: رمادي
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/162032166?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>
1 * سبلاش *
* فستان قصير ايه لاين بياقة V وأكمام طويلة وطبعات من آيكونيك *
اللون: متعدد الألوان المقاس: 14
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/p/161702152?utm_source=hybris&utm_medium=email&utm_campaign=order_shipped_SA_ar>

هل تريد المساعدة؟ تواصل معنا

*أرسل لنا بريد إلكتروني الآن* وسنقوم بالرّد عليك في أقرب وقت.
 <[email-masked]?Body=Contacted>

*.تواصل معنا على *الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك
 <https://www.facebook.com/CentrepointME>

*centrepointme@* غرّد لنا بصفحتنا على تغريد
 <https://twitter.com/centrepointme>

*800-1111027 اتصل بنا على*
على مدار أيام الاسبوع، 24 ساعة طوال اليوم

© 2016 ريتيل وارلد ليمتد
سياسة الخصوصية
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/privacypolicy?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>
| الشروط والأحكام
<https://www.centrepointstores.com/sa/ar/termsandconditions?utm_source%3Dhybris%26utm_medium%3Demail%26utm_campaign%3Dorder_shipped_SA_ar>

 https://landmarkgroupservice.freshdesk.com/helpdesk/tickets/865354